استفسار عن كاديلاك ديفيل
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله،
يالربع بغيت استفسر عن كاديلاك ديفيل من موديل ٢٠٠٠ الى موديل ٢٠٠٥ للمجرب او اللي عرف مجرب مابي واحد يعطيني من كلام الناس،
نيتي اشتريها كموتر ثانوي استخدام قليل خطوط واستخدامي هادي ومحافظ عالصيانه
ومنها مشروع تجديد وطقطقه (الموتر اللي ناوي عليه حالته جيده جدا يعني التجديد مايبغاله قطع بس تلميع ورشوش) بس الزبده شايل هم كم شغله
اولا مكاين النورث ستار اسمع شكاوي كثير عليها وعالهيدروليك الخلفي، ثانيا انا اشتغل عالسياره بنفسي بس شايل هم صعوبة الصيانه بسبب محركها ال٨ سلندر
دفع امامي!
واخيرا قطعها هل متوفره في جده الاستهلاكيه او تتشارك مع سيارات ثانيه بالقطع وكيف اسعارها؟
واللي عنده زود يعطينا بارك الله فيكم وسلامتكم
إبلاغ
الردود
للاسف سيارة فاشلة محرك و الدفع امامي على حجمها !
و ما كانت معروفه و بتتعب مع القطع و الصيانة
تشوف لك تاون كار لنكولن اخو فورد كراون و الا اصرف النظر عن السيارات القديمة
الناس تمسك خط على اكسنت جديدة اضمن لا تتوقف على جنب الخط
1 0
و ما كانت معروفه و بتتعب مع القطع و الصيانة
تشوف لك تاون كار لنكولن اخو فورد كراون و الا اصرف النظر عن السيارات القديمة
الناس تمسك خط على اكسنت جديدة اضمن لا تتوقف على جنب الخط
1 0
نفس الرد الاول faisal0
للاسف لي تجربة مع النورث ستار على كاديلاك كونكورس وكانت سيئة جدا
فعلا ماتتحمل وفيه مشكلة حرارة من وجه المكينة عيب مشهور فيهاوغيرت مكينة وبعدها وقير وللاسف ماحد يفهم فيها واي ورشة عادية غير مختصة يقولك اسف ماستقبلك وفعلا مسامير الراس لو فكرت بتوضب او تغير الراس المسامير تفرك معك وتحتاج جلب ووجع راس.
حتى الصيانة الدورية العادية مع النورث ستار قلق بدون اي مبالغة لاختلاف امور كثيرة حتى ظفيرة الكهرباء وجع راس فيها اكثر من علبة كهرباء/فيوزات تحصل في الشنطة و خلف ظهر المرتبة الخلفية وتحت عند رجل السائق ثم تحت عند رجل المعاون ثم في الكبوت.
اما السيارة كخط وراحة و رساوة وعزل جدا ممتازة
1 0
للاسف لي تجربة مع النورث ستار على كاديلاك كونكورس وكانت سيئة جدا
فعلا ماتتحمل وفيه مشكلة حرارة من وجه المكينة عيب مشهور فيهاوغيرت مكينة وبعدها وقير وللاسف ماحد يفهم فيها واي ورشة عادية غير مختصة يقولك اسف ماستقبلك وفعلا مسامير الراس لو فكرت بتوضب او تغير الراس المسامير تفرك معك وتحتاج جلب ووجع راس.
حتى الصيانة الدورية العادية مع النورث ستار قلق بدون اي مبالغة لاختلاف امور كثيرة حتى ظفيرة الكهرباء وجع راس فيها اكثر من علبة كهرباء/فيوزات تحصل في الشنطة و خلف ظهر المرتبة الخلفية وتحت عند رجل السائق ثم تحت عند رجل المعاون ثم في الكبوت.
اما السيارة كخط وراحة و رساوة وعزل جدا ممتازة
1 0
السلام عليكم
السيارة لم تنتشر ذاك الانتشار في ذلك الوقت بسبب قليل اللي ممكن يعرف يصلح السيارة لانها شوي معقده من ناحية الكمبيوتر وطبعا مع مشاكل المحرك مثل ما تفضل الاخوان
head gasket يخرب بسرعه .
1 0
السيارة لم تنتشر ذاك الانتشار في ذلك الوقت بسبب قليل اللي ممكن يعرف يصلح السيارة لانها شوي معقده من ناحية الكمبيوتر وطبعا مع مشاكل المحرك مثل ما تفضل الاخوان
head gasket يخرب بسرعه .
1 0
الله يعطيكم العافيه جميعا ماقصرتم
1 0
1 0
الله يعطيكم العافيه جميعا ماقصرتم
1 0
1 0
الأخوان كلامهم صحيح لكن هذا الكلام حسب ما سمعت من ميكانيكي أمريكي أنها من 2000 لين 2006 تقريبًا الموديلات الحديثة 2011 2010 لين 2008 اظن كلها سليمة بإذن الله ومافيها هالمشاكل
0 0
0 0
عندي واحد كاستخدام روعه عيبه قطعه عاليه ومحد يعرف له مساعداته عاليه وقطعه ناااار ولايتحمل الارجل وحده بي عن نفسي من أروع السيارات الي استخدامها بطل بس لو تاخذ فورد ماركيز اصرف لك ومريح ويتحمل خطوط مدينه وقطعه بلاش ومتوفر برخص التراب
0 0
0 0
مكينة نورث ستار ماتتحمل
ودايم يخرب وجه المكينة و مسامير راس المكينة
وانصحك بالفكتوريا واذا تبي فخامه خذ تاون كار
بتوفيق
1 0
قبل 4 سنه و 6 شهر