b-----------
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
--fncnbfnfnccncnfnnffnfnfnfnnfnfnfnffnnfnfnfnfbfbfbfnfnfnnfnfn
إبلاغ
الردود
اول شي اسال راعيها هل غيره ولا لا
و الحين الموتر كم ماشي
و شف فيه قطعه اسمها حساس القير و مكانه قريب من البطارية احتمال تكون هي السبب
لكن مثل ما قال الاخ منصور شيك على الزيت اول و لو بغيت تغيره لا تغيره الا عند الوكاله
0 0
و الحين الموتر كم ماشي
و شف فيه قطعه اسمها حساس القير و مكانه قريب من البطارية احتمال تكون هي السبب
لكن مثل ما قال الاخ منصور شيك على الزيت اول و لو بغيت تغيره لا تغيره الا عند الوكاله
0 0
نفس المشكلة في افالون 2007
ودايم اتبهذل عند اليورتير ادعس ولا كاني ادعس ثم تفز بقوة
لكن ادعس على خفيـف تمشي تمام
0 0
ودايم اتبهذل عند اليورتير ادعس ولا كاني ادعس ثم تفز بقوة
لكن ادعس على خفيـف تمشي تمام
0 0
انا ضد التوضيب
إذا ماحصلت حل بسيط
ولا اتركها الى ان القير يودع لان تكلفة 10 ماهي هينه
لو ان القير مبوش نقول معقوله تدفع هالقميه
0 0
إذا ماحصلت حل بسيط
ولا اتركها الى ان القير يودع لان تكلفة 10 ماهي هينه
لو ان القير مبوش نقول معقوله تدفع هالقميه
0 0
تاكد من ان زيت القير لا يخلط مع موية الرديتر
0 0
0 0
طيب كيف زيت القير معك ؟؟؟ هل قد تغير من الوكالة ولا ؟؟؟ وكم ماشيه السيارة الحين ؟؟؟
وهل المشاكل هذي طلعت معك انت ولا من ايام راعيها الاولي ؟؟؟
ولما فحصت السيارة طلع معك خلل في القير ؟؟؟
شف انا قد صارت معي في اف جي 2015 ماشي 2000 كيلو بس ، المشكلة كالتالي :
احطه دي يتأخر ثلاث ثواني ويطق الموتر امشي بالاولي بالثاني يحن ثمن يغير بنتعه ، واذا غير الثالث يقعد شوي ويرد الثاني حتى بدون ما ادعس له
الموتر طبعاً اجار رجعته وقبل ما ارجعه عرضته على رفيزن لي فلبيني ، قال نسبة كبيرة حساس يبيله برمجه ، او احد الحساسات تالف ، ونسبة ضئيلة تكون كلتشات محروقة لأن الموتر جديد
1 1
وهل المشاكل هذي طلعت معك انت ولا من ايام راعيها الاولي ؟؟؟
ولما فحصت السيارة طلع معك خلل في القير ؟؟؟
شف انا قد صارت معي في اف جي 2015 ماشي 2000 كيلو بس ، المشكلة كالتالي :
احطه دي يتأخر ثلاث ثواني ويطق الموتر امشي بالاولي بالثاني يحن ثمن يغير بنتعه ، واذا غير الثالث يقعد شوي ويرد الثاني حتى بدون ما ادعس له
الموتر طبعاً اجار رجعته وقبل ما ارجعه عرضته على رفيزن لي فلبيني ، قال نسبة كبيرة حساس يبيله برمجه ، او احد الحساسات تالف ، ونسبة ضئيلة تكون كلتشات محروقة لأن الموتر جديد
1 1
عزيزي حصلت لي نفس مشكلتك بالتمام وسيارتي فرنسيه لكن القير ياباني
المهم وديتها الوكالة واتضح ان المشكلة برمجة وحلوها لي في اقل من ربع ساعه
0 1
المهم وديتها الوكالة واتضح ان المشكلة برمجة وحلوها لي في اقل من ربع ساعه
0 1
رح الوكاله عشان يحددون لك الخلل
مو شرط تصلحها عندهم
0 1
مو شرط تصلحها عندهم
0 1
اخوي برمجة للقيــر برمج القير يحتاج برمجة . اكيد صاحبها الاول توه مغير زيت القير . اعملها برمجه والله الموفق
0 0
0 0
الله يجزاكم الخير جميعا ، وأسأل الله العلي العضيم أن لا يريكم مكروه في مركباتكم .
0 0
0 0
فارس كلمني سواءً حليت المشكله او لا
0561499941
0 0
0561499941
0 0
اليوم صادفتني المشكله هذي...نفسك مشكلتك اعشق D ماتمشي تاخذ تقريبا 5 ثواني ثم تعشق التعشيقه الثانيه وبين كل تعشيقه تحس بفضاوه وضربه قويه
للمعلومه سيارتي افالون 2009 .لاكن في حساس حق القير تحت البطاريه سمعت ان اغلب المشاكل منه وانا بطلع الصناعيه بكره .وبرجع افيدك
وشكرا لك
0 0
للمعلومه سيارتي افالون 2009 .لاكن في حساس حق القير تحت البطاريه سمعت ان اغلب المشاكل منه وانا بطلع الصناعيه بكره .وبرجع افيدك
وشكرا لك
0 0
شيك ع زيت القير شوف لونه وريحته اذا محروق واسود اتوقع منه لاني عانيت بقير كامري نفس طريقتك وحليتها بتغير الزيت اصلي من الوكاله مع الفلتر وانتهت المشكله وحاول تتأكد من المالك الاول هل هو منتظم بتغير زيت القير مع الفلتر ولالا
وتأكد كم ماشي ع زيت قير منذ اخر تغيره
1 0
قبل 9 سنه و 6 شهر