ماسبب قلة سيارات الكاديلاك عندنا ؟
3
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
الكاديلاك اشوفها قليلة في الشوارع
امكن اسكاليد اشوفها بعض الاحيان
بس البقية نادرا
ايش السبب ؟
إبلاغ
الردود
اسعارها غالية جداً
2 1
2 1
بالله قد شفت اعلان عن الاسكاليد او سيارات كدلك ؟؟
الوكيل خسيس مايعلن لها ولا شيء مع انها سيارات ممتازه
3 0
الوكيل خسيس مايعلن لها ولا شيء مع انها سيارات ممتازه
3 0
اقصد الاعلانات اللي بالتلفزيون او الشوارع على اللوحات الاعلانيه او الشاشات
شف تويوتا ما انتشرت الا من هالحركه
حتى مازدا شاده حيلها
اول ما كان احد يعرفها
لكن شوف الحين
2 0
شف تويوتا ما انتشرت الا من هالحركه
حتى مازدا شاده حيلها
اول ما كان احد يعرفها
لكن شوف الحين
2 0
سبب عدم انتشارها غلا سعرها وقت الشراء ونزلوه الهائل عند البيع وسعر قطع الغيار و قلة معرفة الورش باصلاحها
4 0
4 0
مساعدات دي تي اس 2001 الحبة " الحبة " الحبة" الحبة " فقط " الحبة 13 الف ريال وكل الي بالتشاليح مضروب ماتستفيد
4 3
4 3
13 الف مساعد يارجل مذهب ولا ايش السعر غير معقول تماما
3 0
3 0
كاديلاك
مايباخ امريكي
2 1
مايباخ امريكي
2 1
بأختصار
الكاديلاك
صنع لكي يتعطل
6 2
الكاديلاك
صنع لكي يتعطل
6 2
كادليك. تعتبر. افخم السيارات في امريكا. واما. عندنا. افخم المواتر. ددسن. هههههههههههه لا. العب. عندنا. افخم. موتر. ممكن يمتلكه المواطن النترا. وسبب عدم انتشارها. هي. ان الناس تحسبها زي كادليك الاوله. كلها حراره وكذا. لا تغيرت وسارت افضل انا اتكلم. عن ats وctsوxtsواسكاليد. بس السيارات الي جديد ه ماعليك من الصيانه. عليها ضمان وصيانه اتوقع مدت ٥سنين. ماتدفع الا بنز ين وكفرات والي يقول الاكسسوارات الخارجيه غاليه. امن عليه ورتاح. واستمتع. بل قياده. هههههه.
4 1
4 1
السبب انك تخرب عليك ولا تلقى قطعه ولا مشتري --- مثلا --- لو ياريس او اكسنت 2002 حتى لو مصدومه تنباع ختى لو مخبطه تتصلخ وتنباع على حالها
اعلان لراعي كدلك 2002 فل كامل فيه شنبر ( يعني اصلاحه المفروض بسيط ) طالع كم ساموه 4 الاف و 6 الاف تحطيييييم
http://haraj.com.sa/114973709/كدلك_2002_دي_تي_اس_للبيع_تشليح_فقط_/
هذا سبب قوي ...؟
0 0
اعلان لراعي كدلك 2002 فل كامل فيه شنبر ( يعني اصلاحه المفروض بسيط ) طالع كم ساموه 4 الاف و 6 الاف تحطيييييم
http://haraj.com.sa/114973709/كدلك_2002_دي_تي_اس_للبيع_تشليح_فقط_/
هذا سبب قوي ...؟
0 0
سولفت انا و ولد عمي يبلغ من العمر 55 عام
يقولي زمان كنا نشتري البيوك والكدلك وعلى ماضن الميركوري الفورد ، والسياررات القديمه الامريكيه كانت متعبه جدا جدا بالاعطال وقلة الحيا يعني لازم تفتح كبوتها يوميا
اما الان اتت السياررات اليابانيه مثل تويوتا العريقه وايضا السيارات الكوريه
وكان ممتاز لا حراراه ولا شي يعني الناس ارتاحو شوي من المشاكل ،،،
0 2
يقولي زمان كنا نشتري البيوك والكدلك وعلى ماضن الميركوري الفورد ، والسياررات القديمه الامريكيه كانت متعبه جدا جدا بالاعطال وقلة الحيا يعني لازم تفتح كبوتها يوميا
اما الان اتت السياررات اليابانيه مثل تويوتا العريقه وايضا السيارات الكوريه
وكان ممتاز لا حراراه ولا شي يعني الناس ارتاحو شوي من المشاكل ،،،
0 2
الكاديلك ع قلتها ف الشوارع ؛ ع كثرتها ف ورش الصناعية ؛
2 1
2 1
اكيد اي سياره اعطالها كثير ما بتحصلها منتشره
مثل سيارة تشيري (الصينيه) اعطالها كثير فما انتشرت
وكاديلاك معروفه بمشاكلها الكثيييييير
0 1
مثل سيارة تشيري (الصينيه) اعطالها كثير فما انتشرت
وكاديلاك معروفه بمشاكلها الكثيييييير
0 1
وكالة كاديلاك وهمر سابقاً بخريص روحوا واسألوا بدل الديسلايك لو سمحتوا :)
خويي بغى يشتري وحدة مساعداتها منتهية وراح سأل لقى هالسعر ماجبت شي من راسي
1 0
خويي بغى يشتري وحدة مساعداتها منتهية وراح سأل لقى هالسعر ماجبت شي من راسي
1 0
السبب حبيبي كثرة الاسكاليد هو تطتابق أدواتها مع اليوكن والسوبربان ما عدا الاكسسوارات وبعض المميزات
أما الفئات الثانية فهي أكيد تتشابه مع بعض السيارات المعروفة لكن ما حد يعرف.
في الوكالة يعاملك بالاستمارة ويعطيك القطعة في علبة لها رقم خاص بالكدلك ولو جاه عميل ثاني وطلب نفس القطعة لسيارة ثانية
راح يعطيه بسعر ثاني
هذا من خلال تجربتي في الأمريكي وتويوتا.
كنت بائع قطع غيار سيارات
مثلا علبة دركسون العلوية لسيارة كراون موديل 85 وفوق بـ 500 ريال ، تركب على لا ند كرزر لنفس الموديل بـ900 ريال مع اختلاف بسيط يعرفه الميكانيكي.
يصير لو تروح سوي نفسك غشيم واعطيه القطعة القديمة واعطيه الموديل من اسم السيارة بيعطيك الرخيص على طوول.
1 0
أما الفئات الثانية فهي أكيد تتشابه مع بعض السيارات المعروفة لكن ما حد يعرف.
في الوكالة يعاملك بالاستمارة ويعطيك القطعة في علبة لها رقم خاص بالكدلك ولو جاه عميل ثاني وطلب نفس القطعة لسيارة ثانية
راح يعطيه بسعر ثاني
هذا من خلال تجربتي في الأمريكي وتويوتا.
كنت بائع قطع غيار سيارات
مثلا علبة دركسون العلوية لسيارة كراون موديل 85 وفوق بـ 500 ريال ، تركب على لا ند كرزر لنفس الموديل بـ900 ريال مع اختلاف بسيط يعرفه الميكانيكي.
يصير لو تروح سوي نفسك غشيم واعطيه القطعة القديمة واعطيه الموديل من اسم السيارة بيعطيك الرخيص على طوول.
1 0
اخواني لا يوجد اي سيارة في العالم لا تتعطل واذهب للورش تجد جميع انواع السيارات بمافيها التويوتا
ببساطه لانها من صنع البشر ولها مدة محدودة
طبعا الكاديلاك تحديدا من السيارات العريقة والممتازه وهذا شيء معروف
اما اسباب قلة الرغبة فيها وارتفاع اسعارصيانتهاوقطع غيارها فهي تتلخص في التالي
1- كانت لحد 1996 ممتازة ودفع خلفي وليس لها مشاكل (يوجد بعض الامور اللتي تتعلق بالرفاهية وهذا امر طبيعي اذا انها غير متوفرة في سيارات اخرى)
2- بدأت المشكلة عندما بدأ انتاج جيل الدفع الأمامي من عام 1992 تقريبا حيث تم تركيبه على محرك 8 اسطوانات وكانت اول تجربة عالمية
3- حقيقة كانت المشكله في قوة المحرك ومنظومة الدفع الأمامي اللذي يضغط على كل الأجزاء بسرعة دوران عالية جدا ومع قوة المحرك وكثرة الالكترونيات كان لابد من عمل صيانات دورية
4- تزامن كل ذلك مع جشع الوكلاء انذاك (الجميح والعسيى) حيث يبيعون القطع بأضعاف قيمتها السوقية للمشتري العادي في امريكا فما بالك بالوكيل
5- نتيجة ضخامة المحرك واتصالة مع القير بدفع امامي ادى ذلك لصعوبة الصيانة وبالتالي لارتفاع اسعارها في الوقت الذي تكون فيه اغلب السيارات دفع خلفي وبمحركات 6 اسطوانات مثال الاوربي او محركات دفع امامي هزيله مثل الياباني والكوري
6- مع قدوم عام 2003 بدأت الشركة بالعودة للدفع الخلفي في طرازات سيفيل وفعلا تحسن المنتج بشكل عالي جدا وتنوعت اشكالة وازدادت مبيعاته من بعد ركود في الشرق الأوسط
7- اما اليوم فقد تعددت الطرازات وحقيقة كلها ممتازه ولكن مازال جزء من المشكله قائم وهو الوكيل الذي يضرب اسعار القطع في 3
8- قلة السيارة في مراحل من الزمن ادى لقلة استيراد قطع غيارها من تجار قطع الغيار
9- كل هذه العوامل بالإضافة الى جهل الناس وعدم اهتمامهم بالمشكله ادى الى هذه السمعة في اوائل العقد الماضي
10- مبيعات الماركة الان كبيرة جدا وتفوق الماركات الأخرى ولا تكاد تجد بيت الا وبه على الأقل اسكاليد
11- اما الاعتمادية فهي عالية جدا فضلا عن الأداء والمقارنات في ذلك كثير
اما اليوم فقد تحسنت اسعار المستخدم منها بعد ضغط الشركة المصنعة على الوكيل
المميزات الموجودة فيها تفوق اي سيارة ودائما متفوقه في كل شي ولها مدرستها الخاصة في الصناعة
واخيرا اقول اذا اردت ان تقارن فقارن تفاحة بتفاحة
ملاحظه مهمة جدا
سعر السيارة مرتفع كمستعمل في امريكا
وقطع غيارها ممتازة وصيانتها متوفره مما يؤكد احتياجنا في الشرق الأوسط للدخول على الوكيل في المنافسة
2 0
ببساطه لانها من صنع البشر ولها مدة محدودة
طبعا الكاديلاك تحديدا من السيارات العريقة والممتازه وهذا شيء معروف
اما اسباب قلة الرغبة فيها وارتفاع اسعارصيانتهاوقطع غيارها فهي تتلخص في التالي
1- كانت لحد 1996 ممتازة ودفع خلفي وليس لها مشاكل (يوجد بعض الامور اللتي تتعلق بالرفاهية وهذا امر طبيعي اذا انها غير متوفرة في سيارات اخرى)
2- بدأت المشكلة عندما بدأ انتاج جيل الدفع الأمامي من عام 1992 تقريبا حيث تم تركيبه على محرك 8 اسطوانات وكانت اول تجربة عالمية
3- حقيقة كانت المشكله في قوة المحرك ومنظومة الدفع الأمامي اللذي يضغط على كل الأجزاء بسرعة دوران عالية جدا ومع قوة المحرك وكثرة الالكترونيات كان لابد من عمل صيانات دورية
4- تزامن كل ذلك مع جشع الوكلاء انذاك (الجميح والعسيى) حيث يبيعون القطع بأضعاف قيمتها السوقية للمشتري العادي في امريكا فما بالك بالوكيل
5- نتيجة ضخامة المحرك واتصالة مع القير بدفع امامي ادى ذلك لصعوبة الصيانة وبالتالي لارتفاع اسعارها في الوقت الذي تكون فيه اغلب السيارات دفع خلفي وبمحركات 6 اسطوانات مثال الاوربي او محركات دفع امامي هزيله مثل الياباني والكوري
6- مع قدوم عام 2003 بدأت الشركة بالعودة للدفع الخلفي في طرازات سيفيل وفعلا تحسن المنتج بشكل عالي جدا وتنوعت اشكالة وازدادت مبيعاته من بعد ركود في الشرق الأوسط
7- اما اليوم فقد تعددت الطرازات وحقيقة كلها ممتازه ولكن مازال جزء من المشكله قائم وهو الوكيل الذي يضرب اسعار القطع في 3
8- قلة السيارة في مراحل من الزمن ادى لقلة استيراد قطع غيارها من تجار قطع الغيار
9- كل هذه العوامل بالإضافة الى جهل الناس وعدم اهتمامهم بالمشكله ادى الى هذه السمعة في اوائل العقد الماضي
10- مبيعات الماركة الان كبيرة جدا وتفوق الماركات الأخرى ولا تكاد تجد بيت الا وبه على الأقل اسكاليد
11- اما الاعتمادية فهي عالية جدا فضلا عن الأداء والمقارنات في ذلك كثير
اما اليوم فقد تحسنت اسعار المستخدم منها بعد ضغط الشركة المصنعة على الوكيل
المميزات الموجودة فيها تفوق اي سيارة ودائما متفوقه في كل شي ولها مدرستها الخاصة في الصناعة
واخيرا اقول اذا اردت ان تقارن فقارن تفاحة بتفاحة
ملاحظه مهمة جدا
سعر السيارة مرتفع كمستعمل في امريكا
وقطع غيارها ممتازة وصيانتها متوفره مما يؤكد احتياجنا في الشرق الأوسط للدخول على الوكيل في المنافسة
2 0
3 0
قبل 10 سنه و 3 شهر