أضف سؤال أو موضوع جديد          

تجربة قيادة كديلاك اسكاليد 2015

up 5 down 2
المعرباني 1521
قبل 12 سنه



يوجد موسيقىhttp://www.youtube.com/watch?v=17hGWQhu7-M&feature=player_detailpage







إبلاغ إبلاغ



الردود


شكرا على التقرير
وبصراحه ماقهرني في كاديلك الا انها وقفت طراز DTS   كان في نظري افخم طرازات الكدلك وافضل الطرازات كقبول في الشكل
باقي الطرازات تحس انها مركبات فضائيه تصاميمها غريبه ماعدا الاسكاليد


سيارات الجيل الجديد ينخاف منها
عيوبها المصنعية زادت عن اول يا رجال ماعاد تملى عيني أي سيارة الحين



up 1 down 2
al_orainy 56
قبل 12 سنه



والله كلام شاقح صحيح سيارات الكاديلاك صارت كأنها مركبات فضايه 

ولا هي فيها فخامه ممتازه كانو يضربون فيها الشعر لاكن وش تسوي 


up 3 down 3
بو مدى 165
قبل 12 سنه



لبى الكاديلك ياشيخ 


up 0 down 0
05512 1697
قبل 12 سنه



ابو ندى كيف يضربون الشعر :) 

قصدك يقولون الشعر 
او يضربون المثل 


up 0 down 0
maeba5 16
قبل 12 سنه