أضف سؤال أو موضوع جديد          

كاديلاك تكشف رسميا عن اسكاليد 2015

up 9 down 1
شبح 600 sel 6082
قبل 10 سنه و 6 شهر



                        
                     السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته


صبااااااااااح الخير 

ندخل بالموضوع بسرعة 

للفخامة عنوان وعنوانه اسكاليد 2015  و يالبيه ابداع ياكاديلاك وإلى الامام يا جنرال موتورز ♥♥♥ 

كشفت كاديلاك رسمياً عن الجيل الرابع الجديد من اسكاليد,

 التي سيتم اطلاقها العام القادم كطراز 2015. بها تنتهي جنرال موترز من الكشف عن الاجيال الجديدة من سيارات الـ SUV العائلية.

 التصميم الخارجي

الجيل الجديد من اسكاليد حصل على تغييرات كبيرة جداً, مثلما حصل مع الأجيال الجديدة من يوكن وتاهو وسوبربان. فمن الأمام, تم تزويد السيارة بمصابيح LED مكون من 5 عدسات,

 صميم المصابيح اخذ هوية كاديلاك بالزاوية الممتدّة لجهة غطاء المحرّك. وحصلت السيارة على شبك امامي جديد اكبر حجماً من الجيل السابق, يُظهر فخامة السيارة. وهناك ايضاً فتحات تهوية سفلية بتصميم جديد,

 مصابيح ضباب مجدّدة. كما تم تزويد السيارة بمصابيح LED نهارية تمتد من المصابيح الأمامية الى مصابيح الضباب بالأسفل. التصميم الخلفي لـ اسكاليد 2015 قد يكون الأكثر اثارة للجدل, قد يعجب به البعض وقد يبغضه بعض اخر.

 صلت السيارة على خلفية جديدة كلياً, بمصابيح مختلفة تماماً عن اي جيل من اجيال اسكاليد السابقة. هذه المصابيح تبقيها مميّزة جداً عن اسطول سيارات الـ SUV بامتدادها من مستوى السقف الى وسط الخلفية. وتم تركيب صدّام خلفي اعرض من صدّام الجيل السابق.

 قلّصت الشركة من طول مصباح المكابح العرضي اعلى النافذة, مقارنة بالجيل السابق الذي كان يمتد فيه هذا المصباح على عرض السيارة. وتم اخفاء ماسحة الزجاج الخلفي تحت الجناح. تم الكشف عن فئة EXT ايضاً, ذات قاعدة العجلات الأطول بـ 14 انش.

 طول السيارة العام اطول بـ 20 انش. هذه الإضافة الكبيرة في الطول كافية لتضيف صفّ ثالث في الداخلية, ورفع مساحة الصندوق الخلفي بـ 60%. تم تزويد كاديلاك اسكاليد 2015 بجنوط مقاسها 20 انش, متوفّرة في جميع الفئات بشكل اساسي. وهناك جنوط مقاسها 22 انش تتوفّر بإختيار الزبون. التصميم الداخلي ليس هناك مفاجئة كبيرة في الداخلية, فقد اكتفينا بمشاهدتها بعد ان كشفت عنها الشركة قبل اسابيع.

 م يبتعد التصميم العام لداخلية اسكاليد 2015 عن تصميم داخلية يوكن وتاهو 2015. ولكن تتميّز اسكاليد بمواد افخم, كما ان بعض اجزاء داخليتها مبنية باليد لتزداد قيمتها وفخامتها. صناعتها باليد جعلت اسطح الداخلية متناسقة ببعضها البعض. تعترف الشركة ان تركيزها في هذا الجيل هو في فخامة الداخلية. لكي تختلف في مستوى الفخامة عن يوكن دينالي 2015.

 أتي المقاعد الأمامية مزودة بنظام تدفئة وتبريد بشكل اساسي في جميع الفئات. ويوجد نظام التدفئة بشكل اساسي في الصفّ الثاني. وكما هو الحال في الجيل الجديد من تاهو ويوكن, يمكنك الان طيّ المقاعد في الصفّ الثاني بالكامل. قالت الشركة ان السيارة حصلت على افضل التقنيات الحديثة التي لديها. منها تقنيات في السلامة, واخرى في المميزات الترفيهية, وخدمات التواصل, و المميزات الفاخرة. كما انها تستطيع استيعاب 8 اشخاص.

 لتقنيات والمحركات

 أن السيارة شقيقة تاهو ويوكن 2015 ولكن من امٍ اخرى, حصلت السيارة على نفس التقنيات الموجودة في السيارتين. منها مقعد السائق الذي يهتز للتنبيه في حالة اقتراب حادث, ونظام التنبيه بالخروج عن المسار, ومساعد للتغيير بين المسارات, وحسّاسات امامية وخلفية, ومثبّت سرعة متكيّف, ومكابح تعمل اوتوماتيكياً لتوقيف السيارة عند اقتراب حصول حادث, وعجلة قيادة كهربائية. وهناك وبها تقنية Bose النشطة لإلغاء الأصوات الخارجية لجعل الداخلية اكثر هدوءاً.

 صلت السيارة كذلك على تقنيات ترفيهية, مثل شاشة بحجم 8 انشات متوفّرة بشكل اساسي في جميع الفئات ومزوّدة بأحدث نسخة من النظام الترفيهي التفاعلي CUE من كاديلاك. اما للسائق, فهناك شاشة العدّادات عالية الدقّة بحجم 12.3 انش, والتي تُعرض اهم معلومات السيارة الحيوية, وعدّاداتها الرقمية. تم تزويد السيارة ايضاً بنظام StabiliTrak الإلكتروني للتحكّم باستقرار السيارة وعدم انزلاقها. وهناك وضعية السحب, ومساعد لتشغيل السيارة اثناء الوقوف على مرتفع.

 تاتي اسكاليد 2015 بنظام التعليق المغناطيسي سريع التجاوب بشكل اساسي في جميع الفئات, النظام يقوم بتعديل نظام التعليق ليواكب تغيّرات الطريق لتوفير اريح قيادة. يوفّر النظام اساليب القيادة Tour و Sport. تتمتّع اسكاليد 2015 ايضاً بنظام يحميها من السرقة, نفس النظام الذي يتوفّر في الأجيال الجديدة الأخرى من سيارات SUV العائلية من جنرال موترز. هذا النظام يقوم باطلاق انذار عند انكسار احدى النوافذ, وعند التقاط حركة داخل السيارة. عندما ينطلق الإنذار,

 يصبح من المستحيل تشغيل السيارة. تحصل كاديلاك على نفس المحرّك المتوفر في يوكن دينالي 2015. وهو محرّك V8 L86 سعة 6.2 لتر وبتقنية EcoTec3, ونظام الحقن المباشر, ومنظّم الوقود النشط. ينتج المحرّك 420 حصان, و623 نيوتن-متر من عزم الدوران. سيتم اطلاق كاديلاك اسكاليد 2015 الى الأسواق في بداية ربيع العام المقبل. سيتم انتاجها في مصنع الشركة في مدينة Arlington بولاية تكساس الأمريكية, اي بجانب جي ام سي يوكن وشيفروليه تاهو طرازات 2015.

وفي الختام اتركم مع الصور 



























إبلاغ إبلاغ



الردود


خلفية مدري وشلون جايه 


up 1 down 2
ابو فيصل1214 602
قبل 10 سنه و 6 شهر



عمل جبّار.. أنا عجبني بكل شيء، أنت انتظر وشفه عالطبيعة وتشوف جماليته…

 باقي السعر ياجماعة الخير كم يوصل….!!!؟؟



up 3 down 0
شبح 600 sel 6082
قبل 10 سنه و 6 شهر



كل شي فيها حلو ومتناسق ولكن لو قصروا في الاصطبات الخلفيه كان طلعت حلوة 
لان الاصطبات ماهي متناسقه مع الشكل احسها ماتظبط 


up 3 down 0
05512 1697
قبل 10 سنه و 6 شهر



ياويلي على الشييخ .. قال ايش قال لكزس هههههههههههه .. من الأمام خورافي والخلفية لك عليها شوي .. بس الداخلية جبارة وتشبه داخلية كاديلاك XTS لكنها جمييلة جدا

يعطييك العافية شبح على النقل
+1



up 7 down 1
hmada1213 2018
قبل 10 سنه و 6 شهر



الشكل الخارجي لك عليه 

اما الداخلي ابدااع 


up 0 down 2
ابوسعــــود 234
قبل 10 سنه و 6 شهر



ما شاء الله

والله ابدددددددددددددددددداع

وتستاهل احلى لايك


up 1 down 0
ابو يزيد 000 8714
قبل 10 سنه و 6 شهر



الداخليه مشاء الله ابداع ابداع...والواجهه برضه ممتازه لكن الخلفيه في صوره السياره السودا فيها خلل مدري وش


up 2 down 0
رزقي على الرزاق 32
قبل 10 سنه و 6 شهر



ممكن سوال 
كيف الواحد بيقدر يشيل الصطب الخلفي ههه


up 0 down 0
شعلون2 -4
قبل 10 سنه و 6 شهر



ياويلي ع LEXUS LX570 مركب الشيوخ. خلفيه ابو كلب والتصميم داخليي تقول سيارة سيدان وانوار ليد مدري من اللي صممها.يشوفون اللكزس ويتعلمون.الله يرزقني بواحد وكل من قرا ب lexus lx570 S 2014


up 1 down 10
ملقاط بن جمر -2
قبل 10 سنه و 6 شهر



i love you GM
thank you mr.sel 600 for that report


up 2 down 0
ff-ff999 344
قبل 10 سنه و 6 شهر



هذا الابداع الامريكي 
ماشاء الله تبارك الله
وربي رووووووووووعه والوجهيه مرعبه
وخلفيته مميزه عن كل السيارات وسيارات كدلك يجي الاسطب طويل
لگ اطلق لايگ اخوي ,,


up 2 down 0
azera .. 2012 3504
قبل 10 سنه و 6 شهر



شششششششششششششي احلى مافيها الخلفية ...
وهذا افضل تصميم للاسكاليد


up 0 down 0
talal abdullah 5420
قبل 10 سنه و 6 شهر



والله روووووووووووووووعه


up 0 down 0
adil ali 1738
قبل 10 سنه و 6 شهر



يااااااخي طيب انتظروا شوي خلونا نشتري الشكل الاول لانه فاقع قلبي

واللحين بتنزلون هذا بنجلط 

ياااااااااااااااااااااااااااااالبيه بس


up 0 down 0
phantom101 3
قبل 10 سنه و 6 شهر



يستاهل الزين ((
قال لكزس قال )) ... ياعمي كاديلاك وبس


up 1 down 0
3111 1
قبل 10 سنه و شهر